Laila Elwi | ليلى علوي تستعد لفيلمها الجديد المستريحة بعد نجاح مقسوم

ليلى علوي
ليلى علوي

كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي عن تحضيرات دورها في فيلم "مقسوم" والذى عرض في موسم منتصف السينمائي، حيث تدربت على آلة الدرامز مدة شهرين متواصلة حتى تتقن دورها قائلة: "شهرين من التدريبات المتواصلة على الآله اللي حبيتها جدا عشان فيلم مقسوم، لو رتم الدنيا تقيل يبقى تعلي المقسوم".

من ناحية أخرى علمت مصادرنا أن الفنانة ليلى علوي بدات جلسات التحضير لفيلمها الجديد "المستريحة" بعد تعاقد الشركة المنتجة للفيلم مع المخرج عمرو صلاح، لإخراج العمل المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة، تمهيداً لعرضه خلال هذا العام.

فيلم مقسوم

وفيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، ثراء جبيل، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

يذكر أن بطلة الفيلم ليلى علوى تواصل تصوير فيلمها الجديد "جوازة توكسيك"، والعمل بطولة ليلى علوي، بيومى فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة للفيلم عن بدء جلسات التحضير، والتي ضمّت بطلة العمل الفنانة ليلى علوي ومُخرجه عمرو صلاح ومؤلّفيه أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين، لوضع اللمسات النهائية على سيناريو الفيلم، بجانب بروفات الترابيزة مع أبطاله، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، الذين سوف يتم الإعلان عنهم تباعاً.

فيلم المستريحة

وبتعاقد الشركة المنتجة مع المخرج عمرو صلاح، يكون فيلم "المستريحة" هو التعاون الأول له مع ليلى علوي، وذلك بعد تقديمه عدداً من الأعمال المميزة منها، أفلام "قلب أمه" لهشام ماجد وشيكو، "ديدو" لكريم فهمي، "زومبي" لعلي ربيع، و"غروب الماميز".

ويُعد مسلسل "ألف حمدالله على السلامة" للنجمة يسرا والذي عُرض في رمضان الماضي أشهر أعمال عمرو صلاح, ويُذكر أنه يُعرض حالياً لليلى علوي فيلم "مقسوم" والذي تشارك في بطولته مع شيرين رضا وسما إبراهيم، وحقق منذ عرضه إيرادات جيدة.

من هي ليلى علوي

ليلى علوي هي ممثلة مصرية مشهورة. ولدت في 3 يناير 1960 في مدينة الإسكندرية في مصر. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء قبل أن تتحول إلى التمثيل.

ظهرت ليلى علوي في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الناجحة ao رأسها فيلم "المصير" الذي صدر عام 1985 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وأعطى لها الشهرة. واستمرت في تقديم أدوار قوية ومميزة في السنوات التالية.

حققت ليلى علوي شهرة واسعة في الوطن العربي وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن مسيرتها الفنية. تعتبر من بين أبرز نجمات السينما المصرية ولها قاعدة جماهيرية كبيرة.

وبجانب مسيرتها الفنية، تعرف ليلى علوي أيضًا بمواقفها الاجتماعية والسياسية، حيث شاركت في العديد من الأنشطة الاجتماعية وأعمال الخير.

افلام ليلى علوي

بعد تحقيق نجاح كبير في مجال التمثيل، استمرت ليلى علوي في تقديم أدوار متنوعة ومتميزة في السينما المصرية. قدمت أدوارًا درامية وكوميدية ورومانسية، وعملت مع مجموعة متنوعة من المخرجين والممثلين المشهورين.

تعتبر ليلى علوي من النساء اللواتي قدمن إسهامات كبيرة في صناعة السينما المصرية والعربية. واستمرت في العمل حتى تاريخ القطع الذي تم تدريبي عليه، ولكن لم يتم تحديث المعلومات منذ ذلك الوقت.

من الأفلام الشهيرة التي شاركت فيها ليلى علوي: "الكرنك"، "الماسة الحمراء"، "الأصدقاء"، "الزوجة الثانية"، "الأيدي الناعمة"، "المصير"، وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى مسيرتها الفنية، تعرف ليلى علوي أيضًا بنشاطها في مجال حقوق المرأة والقضايا الاجتماعية. وقد تحدثت علنًا عن القضايا التي تهمها مثل المساواة والعدالة الاجتماعية, وتتمتع ليلى علوي بشعبية كبيرة وتحظى بمحبة واحترام الجمهور.

المصدر: لها واليوم السابع

Post a Comment

1 Comments