Real Madrid | تشافي سعيد بفوز برشلونة على ريال مدريد وتذكرت زيدان

برشلونة ضد ريال مدريد
فريق برشلونة في الدوري الاسباني

إعتقد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، خلال مؤتمر صحفي، الأحد، بأن تنازل ريال مدريد عن لقب الدوري الإسباني في كرة القدم، هو بسبب الموسم الرائع لبرشلونة.

وخسر فريق ريال مدريد حامل اللقب على أرضه أمام فياريال 2-3، السبت أمس، ويمكن إلى برشلونة المتصدر أن يوسع الفارق مع ريال مدريد إلى 15 نقطة في حال فوزه على ضيفه جيرونا، اليوم الإثنين.

ورغم هذا الفارق الكبير بالنقاط، جاءت خسارة ريال مدريد بعدما اكتسح برشلونة برباعية نظيفة الأسبوع الماضي ليبلغ نهائي كأس إسبانيا.

وقال مدرب برشلونة تشافي: "لا أعرف ما إذا كانوا قد توقفوا عن العمل أم لا، ولكن إذا فعلوا ذلك، فهذا بفضلنا".

وأضاف أيضا "غدا من المهم زيادة الفارق إلى 15 نقطة, لن يعني أن أي شيء مضمون، لكنه سوف يكون فارقا مذهلا. لا يهمني أن يفعل ريال مدريد شيئا أو لا، ما يهمني هو ما نفعله نحن".

ويخوض فريق ريال مدريد نهائي كأس إسبانيا أمام أوساسونا، وسوف يواجه تشلسي، الأربعاء القادم، في ذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقول تشافي إنه يعتقد أن فوز برشلونة بالدوري للمرة الأولى منذ العام 2019 سوف يكون إنجازا رائعا يحاول البعض "التقليل من شأنه".

وأضاف مدرب الفريق الكاتلوني: "الفوز بالدوري الإسباني أمر مذهل، الفوز بالدوري يمنحك الاستقرار". وأيضا سعيدا.

وتابع تشافي حديثه "أذكر (مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان)، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، قائلا إن الهدف كان الفوز بالدوري الإسباني. يتم التقليل من شأن أن الفوز بالدوري، بالنسبة لنا، سوف يكون أمرا استثنائيا".

Post a Comment

2 Comments