Samara Yahia | من هي سمارة يحيى زوجة حارس منتخب مصر

سمارة يحيى
سمارة يحيى مع أبو جبل

تصدرت الجزائرية سمارة يحيى زوجة حارس المنتخب المصري وفريق الزمالك محمد أبو جبل، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء عن انفصالهما.

خاصة بعد تلميحات الحارس في وجود مشاكل بينه وبين سمارة يحيى, وفي شهر أبريل من العام 2021، احتفل محمد أبو جبل، بعقد قرانه على سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر.

من هي سمارة يحيى

سمارة يحيى هي فتاة جزائرية، ولدت في مدينة بومرداس في شمال الجزائر, حيث تبلغ من العمر 28 عاما, وحصلت على ليسانس في التسويق وأكملت دراساتها العليا في الولايات المتحدة في مجال الاتصالات.

وتسعى سمارة يحيى لعمل مشاريع تخدم الإنسانية، ولديها عدد من المشاريع الخاصة بالأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة, وتركز حاليا على عملها كمودل في مجال الموضة بعد فوزها في مسابقة ملكة جمال الجزائر.

ومع بداية شهر مارس من عام 2020 تم الإعلان رسميا عن سحب لقب ملكة جمال العرب عام 2019 من سمارة يحيى، ومنحه للوصيفة الأولى فريال حمامة.

وقال المتحدث الرسمي باسم المسابقة، في تصريح إلى "النهار" الجزائرية، إنه تم سحب اللقب من سمارة يحيى؛ بسبب إخلالها بالعقد المبرم بينهما"،

وخلال سنة التتويج، حصلت خروقات كثيرة من طرف يحيى سمارة، مؤكدا أن الهدف من مسابقة الجمال ليس تجاريا، بل هو خيري إنساني.

مودل سمارة يحيى

مثلت سمارة يحيى بومرداس في المسابقة والتي أقيمت في مصر، واستطاعت أن تقتنص اللقب, حيث أنها تحب الرياضة وتهتم بها.

ومن هنا تعرفت سمارة يحيى على زوجها محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ونشأت بينهما قصة حب إنتهت بالزواج.

وقال محمد أبو جبل ذكر خلال لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي"، أن هناك مشاكل بينه وبين سمارة يحيى.

تعليق سمارة يحيى

هنا علقت الجزائرية سمارة يحيى طليقة أبو جبل على تصريحاته مع الإعلامية منى الشاذلي حول انفصاله عنها، قائلة إنها كانت تعتقد أن زوجها أذكى بكثير أن يتحدث حول علاقتهما الزوجية من خلال برنامج تليفزيوني.

وذكرت خلال منشور لها عبر صفحة "فيسبوك"، أن هناك عددا كبيرا من الصحفيين حاولوا التواصل معها للوقوف على حقيقة انفصالهما لكنها فضلت السكوت وعدم الرد عليهم أو التحدث في الأمور الزوجية.

وقالت سمارة يحيى: "سلام علیکم من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيضي في قلبي لأن أولا الموضوع شخصي وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها ترند وثالثا احتراماً لكلتا العائلتين.

ولكن للأسف زوجي طليقي  تفكيره كان غير تفكيري توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة وطريقة أحسن من تلك الطريقة.

وأضافت سمارة يحيى: "فضلت السكوت وعدم الرد على كل القنوات والصحف التي اتصلت بي أيا كان الرد سواء بالنفي أو التأكيد فالبيوت أسرار والحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية اني ما نتكلمش في الموضوع هذا.

حتى ينتهي بالطريقة اللي ربنا شايف فيها خير لينا احنا الاثنين لكن ما دام أن الموضوع أخذ اكثر من حجمه وأذيني انا وحتى الناس اللي تحبني حابة نطلب شيء منكم فضلا وليس أمرا أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق".

إلغاء متابعة سمارة يحيى

وتابعت سمارة يحيى: "كلام كثير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذونني كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه حطوا في بالكم اني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله، كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي".

واستطردت سمارة يحيى: "مافيش فرح يدوم ومافيش حزن يدوم، وتلك الأيام نداولها بين الناس، لا يوجد شيء دائم تعلمت أني لا أضمن الدنيا ولا الناس اللي تصفقلى لما تكون ناجح ولما أكون مكسور وتعلمت أني ما نشمت في ابتلاء حد.

لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك صفوا قلوبكم إن شاء الله تكون وصلتكم رسالتي كل كلمة كتبتها من قلبي وشكرا على كل دعاواتكم وحبكم, وأنتم نعمة ربي من كل قلبي انكم تغلقوا على الموضوع والله ضغط كبير عليا يعلم بيه غير ربي".

وكان أبو جبل حارس المنتخب المصري ونادي الزمالك ألغى متابعته إلى حساب زوجته وحذف صورهما من حسابه على منصة إنستجرام.

في نفس الوقت قامت بدورها سمارة يحيى بخطوة مماثلة، وكتبت منشورا قالت فيه: "كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك، انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل".

Post a Comment

2 Comments