Cristiano Ronaldo | كريستيانو رونالدو يوقع مع نادي النصر موسمين

Cristiano Ronaldo
كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي 

وقع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في أكبر الصفقات الرياضية على مستوى العالم وبذلك رسميا سوف يلعب في السعودية بعقد مدة عامين في الدوري السعودي.

وقال رونالدو عقب التوقيع مع النصر ، بحسب الحساب الرسمي للنادي على تويتر ، "أنا متحمس لتجربة لعب كرة القدم في بلد جديد والانضمام إلى زملائي في الفريق لمساعدة الفريق على تحقيق ألقاب جديدة".

ورحب وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بالاتفاق. وقال: "واحد من أعظم الأوقات يؤكد أن يبدأ رحلته الجديدة في السعودية". وتمنى لرونالدو وعائلته تجربة ممتعة في السعودية.

وكتب الأمير عبد العزيز على تويتر في وقت مبكر من يوم السبت: "من أعظم الأوقات على الإطلاق ، أن يبدأ رحلته الجديدة في المملكة العربية السعودية @ كريستيانو أهلا بك في منزلك الجديد ، ومرحبًا بك فيSPL. أتمنى لك ولعائلتك تجربة رائعة في المملكة".

وقال نادي النصر السعودي على تويتر: "التاريخ في طور التكوين. هذا توقيع لن يلهم نادينا لتحقيق المزيد من النجاح فحسب ، بل يلهم دورينا وأمتنا والأجيال القادمة، الفتيان والفتيات ليكونوا أفضل نسخة من أنفسهم. "

ووصف نادي النصر رونالدو بأنه "أعظم رياضي في العالم" أثناء إعلان الصفقة. تم التوقيع في مدريد, وسوف يرتدي كريستيانو رونالدو القميص رقم 7 كما فعل مع مانشستر يونايتد.

كان النجم البرتغالي، 37 عامًا، وكيلًا مجانيًا أي حر منذ أن فُقد عقده مع فريق مانشستر يونايتد الشهر الماضي وأصبح لديه أكثر من خيار.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رئيس النادي ومديره الرياضي كانا في مدريد يوم الجمعة ، ومن المقرر أن يصطحب كريستيانو رونالدو إلى السعودية ويصبح رسميًا في 31 ديسمبر, حيث بدأت المحادثات بين كريستيانو رونالدو والنصر في نوفمبر خلال المونديال.

سوف يسافر اللاعب إلى الرياض مع ممثلي النادي لوضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل التي ستسمح له بالانضمام إلى فريقه الجديد اعتبارًا من 1 يناير.

وبحسب قناة العربية السعودية الإخبارية ، وقع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا الصفقة يوم الجمعة بعد إجراء محادثات مع النادي.

وأفادت الأنباء أن رونالدو وافق على صفقة براتب ضخم بعد النهاية المريرة لمهمته الثانية في كرة القدم الإنجليزية مع فريق مانشستر يونايتد.

وغادر رونالدو مانشستر يونايتد الشهر الماضي بعد إنهاء عقده بشكل متبادل على خلفية المقابلة المتفجرة التي أجراها مع بيرس مورغان.

خلال المقابلة مع المذيع التلفزيوني ، انتقد رونالدو يونايتد ، المدير السابق رالف رانجنيك ، المدير الحالي إريك تن هاج ، كما استهدف زملائه السابقين مثل جاري نيفيل ووين روني.

منذ أن أصبحت المقابلة علنية على الملا ، لم يكن هناك طريق للعودة لرونالدو في يونايتد وانتهى عقده في نهاية المطاف في نوفمبر.

سيكون الانتقال للسعودية مفاجأة خاصة بعد أن صرح رونالدو نفسه أنه يريد الاستمرار في اللعب أوروبا. تم توثيقه جيدًا أنه كان يتطلع إلى التوقيع مع نادٍ في دوري أبطال أوروبا ، ومع ذلك ، لم تتحقق هذه الخطوة أبدًا.

قبل نادي النصر ، كان رونالدو مرتبطًا بأمثال تشيلسي وأتلتيكو مدريد وحتى عودة مذهلة إلى سبورتنج لشبونة, وبعد نهاية مخيبة للآمال لمسيرته مع يونايتد ، كان رونالدو يأمل أن تجلب له كأس العالم 2022 المزيد من السعادة.

ولكن حلمه بكأس العالم انتهى بالبكاء حيث خرج منتخب البرتغال من دور الثمانية على يد المغرب, هل تعتقد أن الانتقال إلى نادي النصر هو الخطوة الصحيحة لرونالدو؟ اسمحوا لنا أن نعرف آرائكم في التعليقات.

2 Comments

Post a Comment

Previous Post Next Post