Profit from the Internet
الربح من الانترنت

يبدو أنه مع مرور كل عام يصبح مفهوم تطوير مهارات العمل في الإنترنت هو المستقل والأكثر شيوعًا, ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنه أصبح من السهل على الأشخاص.

تسويق مهاراتهم الخاصة عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ، مما يمهد الطريق أمام المزيد من الأشخاص في لتطوير مساعيهم وخبراتهم التجارية الشخصية.

أربع مهارات حرة وقيّمة للمستقبل القريب في عالم النت والربح من الانترنت

ومع ذلك ، يرجع ذلك أيضًا إلى أن المزيد من الأشخاص، خاصة في الأجيال الشابة ، يركزون على إنشاء تدفقات متعددة للإيرادات دون التركيز بالضرورة على مهنة واحدة ومهارة واحدة وجودة واحدة.

يمكن القيام بذلك بطرق مختلفة بما في ذلك الوظائف اليومية المتعددة ، والعمل في عطلة نهاية الأسبوع ، وتدفقات الدخل السلبية ، والاستثمار العام.

لكن "الزحام الجانبي" غالبًا ما يكون مهارة يسوقها المرء للعربات المستقلين المدفوعة هو حل شائع في أغلب الأحيان نظرية ما يريد ويحتاج العميل.

اليوم قد نفكر في صخب جانبي مثل أي عدد من الأشياء ، من الكتابة إلى تصميم الويب إلى تصميم الملابس والمجوهرات، والمطبوعات وما إلى ذلك.

ولكن مهارات العمل المستقل القابلة للتسويق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي اليوتيوب الفيس بوك والإنستغرام والسناب شات يمكن أن تتغير أيضًا مع مرور الوقت.

ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، أردنا التفكير في بعض الخيارات القيمة التي قد تكون في السنوات القليلة المقبلة مفيدة لمن يريد الدخول إلى هذا العالم.

فيما يلي بعض المهارات التي قد تستغرق بالتأكيد بعض الوقت للتعلم وتطوير الخبرة ، ولكنها قد تثبت أنها من بين قدرات العمل المستقل الأكثر قيمة في المستقبل القريب والأكثر في جني المال.

إتقان Blockchain

يتم استخدام تقنية Blockchain لأغراض لا حصر لها في هذه المرحلة ، ونتيجة لذلك نشهد المزيد والمزيد من وظائف blockchain المطلوبة.

ويتضمن ذلك تطوير blockchain وإدارة مشاريع blockchain وهندسة الجودة وتصميم الويب blockchain وإدارة العقود الذكية والمزيد.

لكن هذه ببساطة ليست وظائف يمكن للشركات التعامل معها في المنزل. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن يكون هناك سوق مستقل قوي في المستقبل القريب للأشخاص الذين يتمتعون بفهم وإتقان blockchain. قد يكون سوقًا مرتفع الأجر أيضًا.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليس مفهومًا جديدًا مثل إتقان blockchain. ومع ذلك ، فهي مهارة تستمر في أن تصبح أكثر قيمة.

تدرك الشركات اليوم أن وسائل التواصل الاجتماعي تعد أمرًا حيويًا لاستراتيجيات التسويق ومشاركة العملاء الأوسع نطاقًا ، ولكن العديد منهم غير مجهزين للتعامل معها بمفردهم.

وبالتالي، فقد أصبح من الشائع إلى حد ما تعيين مديري شبكات التواصل الاجتماعي ، حتى على أساس العمل الحر. يمكن أن يصبح المفهوم الشامل للشبكات الاجتماعية الشعبية والمستوى الواضح من الذكاء والإبداع مجموعة قابلة للتسويق للغاية من مهارات العمل المستقل.

تصميم ثنائي الجرافيكس والتصميم والبرمجه

كان تصميم لوحات الدوائر المطبوعة شيئًا كان موثوقًا به فقط عبر مهندسي البرمجة والمصممين المحترفين, ومع ذلك ، يتعلم المزيد من الناس كيفية التعامل مع هذا النوع من العمل هذه الأيام.

توجد الآن خيارات تصميم ثنائي الفينيل ومتعدد الكلور عبر الإنترنت ، مما يسمح للمهندسين المستقلين بتنزيل برنامج صانع الدوائر، وتجهيز مخططات التصميم ، وفي النهاية إنتاج لوحات دوائر كهربائية عاملة.

هذا وحده يجعل هذه المهارة أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للعاملين لحسابهم الخاص.علاوة على توفر برامج التصميم بشكل أفضل ، من المقرر أيضًا أن تزداد الحاجة إلى ثنائي الفينيل متعدد الكلور مخصص ومصمم جيدًا في السنوات القادمة.

سوف تتسبب ثورة في التقنيات الذكية وإنترنت الخيالي الأشياء وغير ذلك في طلب بلا توقف فيه على الإلكترونيات المتخصصة ، وبالتالي سوق ضخم لمصممي الجرافيكس والتصميم والبرمجه وتصميم المواقع.

الطباعة ثلاثية الأبعاد

كان للطباعة ثلاثية الأبعاد طريق طويل نحو أن تصبح نشاطًا يستمتع به الأفراد كانت الآلات باهظة الثمن في البداية ، وحتى مع ذلك قد يكون من الصعب تعلم كيفية صياغة التصاميم.

ومع ذلك ، بدأنا نرى المزيد من الأشخاص يتعاملون مع الطباعة ثلاثية الأبعاد كهواية شخصية ، وربما حتى مهارة مستقلة.

ومن المثير للاهتمام ، أن إحدى الحجج المؤيدة لشراء طابعة ثلاثية الأبعاد ، للمهتمين ، هي أنها يمكن أن "تدفع ثمنها بنفسها" من خلال.

تمكينك من صنع - بدلاً من شراء - بعض المنتجات المنزلية, ولكن توسيع هذه الفكرة إلى النشاط التجاري ، ويمكن للطابعة ثلاثية الأبعاد أن تفعل أكثر بكثير من دفع ثمنها.

من خلال إنشاء منتجات يمكنك بيعها كعمل جانبي ، يمكنك الربح بشكل كبير من هذه الهواية التكنولوجية المستقبلية.

الخلاصة

هناك بالطبع الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك البحث عنها للعمل المستقل الحر عبر الإنترنت حاليا وفي المستقبل مع توسع فضاء الإنترنت.

لكن علم نفسك أن تكون بارعًا في أحد هذه المجالات، وأن يكون عندك الصبر وتطوير الخبرات والمهارات ومن المحتمل أن تحصل على كل هذه العروض التي يمكنك التعامل معها في السنوات القادمة، إذا نوعت معارف الخبرات لديك.

It seems that with each passing year the concept of developing freelance work skills becomes more and more popular, in part because it has become so easy for people.

Marketing their own skills online and social media, paving the way for more people to develop their personal business endeavors and expertise.

Four free and valuable skills for the near future in the world of the Internet and profit from the Internet

However, this is also because more people, especially in the younger generations, are focusing on creating multiple revenue streams without necessarily focusing on a single profession, single skill and quality.

This can be done in various ways including multiple day jobs, weekend work, passive income streams, and general investing.

But "side hustle" is often a skill one sells to paid freelance gigs, a common solution is often the theory of what the client wants and needs.

Today we might think of a side hustle as any number of things, from writing to web design to designing clothes, jewelry, prints and so on.

But freelance skills that are marketable via the Internet and social media, YouTube, Facebook, Instagram, and Snapchat, can also change over time.

With that in mind, we wanted to think of some valuable options that in the next few years might be useful for anyone who wants to enter this world.

Here are some skills that can certainly take some time to learn and develop experience, but may prove to be among the most valuable freelance capabilities in the near future and the most money-making.

Mastering the Blockchain

Blockchain technology is being used for countless purposes at this point, and as a result we are seeing more and more demanding blockchain functionality.

This includes blockchain development, blockchain project management, quality engineering, blockchain web design, smart contract management, and more.

But these are simply not jobs that companies can handle at home. As a result, there is likely to be a strong independent market in the near future for people with an understanding and mastery of blockchain. It may be a high paying market as well.

Social media marketing

Social media marketing is not a new concept like mastering the blockchain. However, it is a skill that continues to become more valuable.

Businesses today realize that social media is vital to their marketing strategies and broader customer engagement, but many are not equipped to handle it on their own.

Thus, it has become fairly common to hire social network managers, even on a self-employment basis. 

The overall concept of popular social networks and a demonstrated level of intelligence and creativity can become a highly marketable set of freelance skills.

Dual graphic design, design and programming

Printed circuit board design was something that was only trusted by professional programming engineers and designers. However, more people are learning how to handle this type of work these days.

PCB and PCB design options now exist online, allowing independent engineers to download circuit maker software, prepare design schematics, and eventually produce working circuit boards.

This alone makes this skill more interesting for the self-employed. As well as the availability of better design software, the need for well-designed, custom PCBs is also set to increase in the coming years.

A revolution in smart technologies, the imaginary Internet of Things and more will cause a non-stop demand for specialized electronics, and thus a huge market for graphic designers, design, programming and web design.

3D printing

3D printing has had a long way towards becoming an activity that people enjoy, The machines were expensive at first, and even then it can be difficult to learn how to craft designs.

However, we are starting to see more people taking up 3D printing as a personal hobby, perhaps even an independent skill.

Interestingly, one of the arguments in favor of buying a 3D printer, for those interested, is that it can "pay for itself" with.

Empowering you to make - rather than buy - some household products, but extend that idea to a business, and a 3D printer can do so much more than pay for it.

By creating products that you can sell as a side business, you can profit massively from this futuristic tech hobby.

Conclusion

There are of course a lot of other things you can look for for freelance work online now and in the future as the internet expands.

But teach yourself to be proficient in one of these areas, have patience and develop experiences and skills and you are likely to get all these offers that you can deal with in the coming years, if you diversify your knowledge of experiences.

2 Comments

Post a Comment