Samsung Galaxy S21
جالكسي اس 21 الترا

مجموعة أخبار ومعلومات وتسريبات في عالم التقنية والعلوم ومنها تويتر والخروج من المنشن, وتصميم بيكسل الغريب.

وهناك مزايا في جوجل مع أندرويد 12 وأخبار ويندوز 11 وثغرات خطيرة في أجهزة جالكسي وأخبار سامسونج والجيل السادس إليكم التفاصيل في هذا المقال.

تويتر وميزه الخروج من المنشن

ذكرت في سلسلة من التغريدات أن عدد الإشعارات أصبح لا يطاق أو أنك ببساطة لم تعد ترغب في المشاركة في المحادثة المذكورة, هذا هو السبب في أن تويتر على وشك إطلاق ميزة جديدة يمكنك التوقف والخروج من المنشن.

وفق ما ذكره دومينيك كاموسي ، أحد مصمميها وخبير استراتيجيات الخصوصية ، سوف تسمح لك هذه الميزة الجديدة بالتوقف عن تذكيرك في اللحظة المحددة بعد تلقي إشعار من المستخدم أو في سياق التغريدات ، بمجرد أن لا ترى معنى كلمة ماذا يفعلون في نظام المنشن.

على عكس الخيار الذي تحدد فيه يمكن إلى متابعيك الرد على تغريداتك أو لا يمكنهم ذلك ، والذي لا يمكن القيام به إلا قبل إرسالها ، باستخدام ميزة Unmention.

سوف تكون هذه الميزة مفيدة عندما تواجه أحد هؤلاء المستخدمين يسبب لك الإزعاج, عندما تذكر واحدًا من هؤلاء ، وفي حالة عدم متابعتك ، سيظهر إشعار خاص ويخرج ببساطة, بطريقة لا يكتشفها المستخدم الآخر ، ولكن لن يتمكن من تذكرك مرة أخرى في المنشن.

تصميم بيكسل ستة الغريب

أول من يحصل على تحديثات Android الرئيسية’ ولكن لسوء الحظ ، يبدو أن الشركة تفتقر أحيانًا إلى الأفكار في قسم التصميم, ومع ذلك ، يشير التسريب الأخير إلى أن هذا لم يعد هو الشكل النهائي، حيث أن صور التسريب ما يمكن أن يكون Google Pixel 6 الجديد غريب وعجيب نوعا ما.

حيث نشر المسرب Jon Prosser مؤخرًا مقطع فيديو على قناته على YouTube Front Page Tech ، حيث يظهر عن التصميم المحتمل إلى Google Pixel 6, هذا الجهاز الجديد لا يشبه الإصدارات السابقة؛ ولكن هو غريب ورائع في نفس الوقت.

وقام Prosser بعرض جهاز Google Pixel 6 الجديد جنبًا إلى جنب مع Google Pixel Watch. وذكر كيف كان لديه صور عملية حقيقية للجهاز ، لكنه أرسلها إلى خبير لإعطائنا نظرة خاطفة على ما سيأتي دون المخاطرة بالكشف عن مصدره.

مزايا اعلنتها جوجل قادمة للاندرويد 12

حقق نظام Android 12 إنجازه الرئيسي حيث أصدرت Google الآن الإصدار التجريبي الثاني للجمهور ، مما يتيح لنا الوصول إلى بنية جديدة من نظام التشغيل, كما هو الحال مع الإصدارات التجريبية السابقة ومعاينات المطورين ، لا يزال هذا إصدارًا مبكرًا جدًا من البرنامج.

ومع ذلك ، يمكننا أن نقول أن Google تعمل على تحسين وتقديم مجموعة من الأوجه في أحدث إصداراتها لنظام Android.على معالجة الوسائط ودعم الإشعارات ، وتحسينات على الخصوصية والتعليقات التفاعلية، والمزيد من الإشعارات المصقولة إلى واجهة المستخدم جميعها.

مزايا جديدة منذ البداية ، مع Android دائمًا ما يتعلق بالتخصيص والسماح لك بتحديد الجهاز والخدمة والتجربة المناسبة, من خلال توفير نظام بيئي مفتوح يمنحك الاختيار ، مع Android إلى أكثر من 3 مليارات جهاز مستخدم حول العالم.

يعتمد نظام Android 12 على كل ما تحبه في Android ، ويركز على بناء هاتف شخصي بعمق ومزايا جديدة معك ، وتطوير نظام تشغيل آمن بشكل افتراضي وخاص حسب التصميم ، وجعل جميع أجهزتك تعمل معًا بشكل أفضل.

اليوم سوف يتم إطلاق, الإصدار التجريبي الأول من Android 12 ، ونقدم لك نظرة على بعض المميزات التي سوف تتوفر في الإصدارات القادمة.

تسريبات ويندوز 11

تم نشر صور ومقاطع تسريبات نظام التشغيل Windows 11 القادم من Microsoft عبر الإنترنت, حيث تم نشر لقطات لأول مرة في موقع Baidu الصيني ، ظهر نظام التشغيل Windows 11 بالكامل على الإنترنت، مكتملًا مع واجهة مستخدم جديدة ، وقائمة ابدأ ، وغير ذلك الكثير.

حيث تبدو واجهة مستخدم Windows 11 الجديدة وقائمة Start متشابهة جدًا مع ما تم العثور عليه في Windows 10x. قامت Microsoft بتبسيط Windows للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة ، قبل إلغاء هذا المشروع لصالح Windows 11.

يمكن العثور على أكبر التغييرات التي سوف تلاحظها على طول شريط المهام, قامت Microsoft بتوسيط أيقونات التطبيق هنا، وتضمنت زر بدء وقائمة جديدين.

تستخدم Microsoft أيضًا الزوايا الدائرية في جميع أنحاء Windows 11, تظهر هذه الزوايا في قوائم السياق وحول التطبيقات ومستكشف الملفات, وتتضمن قائمة ابدأ نفسها أيضًا زوايا مستديرة, لا يزال هذا إصدارًا قديمًا من Windows 11 تم تسريبه ، لذلك لم يتم تضمين كل شيء حتى الآن.

سوف نتوقع المزيد من التغييرات في التطبيقات المضمنة في Windows 11، ولكن يبدو أن معظم هذه التطبيقات غير موجودة حتى الآن, ومع ذلك، لذلك نتوقع أن نرى إصدارًا تجريبيًا من هذا سوف يصل قريبًا ليختبره مشتركو Windows Insider.

ربما تكون قد لاحظت رمزًا جديدًا في شريط مهام Windows 11 ، وهو يسمى Widgets في نظام التشغيل, اقترحت الشائعات أن Microsoft تعيد Windows Widgets ، ويبدو أن هذا الإصدار المبكر يتضمن بعضًا.

الواضح أن هذا إصدار قديم جدًا من Windows 11 ، فإن الأدوات لا يتم تحميلها بالكامل في نظام التشغيل ، ولكنها مصممة لتطوير وتوفر وصولاً سريعًا إلى الأخبار والطقس ومحتويات الويب الأخرى, ومزايا جديدة.

ثغرات خطيرة في اجهزة جالكسي

في الآونة الأخيرة ، تم اكتشاف ثغرة خطيرة للغاية في بعض الهواتف الذكية باستخدام شريحة نظام Qualcomm Snapdragon ، والتي تستخدم تطبيقات Android المثبتة على الجهاز لاعتراض المكالمات.

لم تتضح بعد إلى الأن تفاصيل الثغرة الأمنية، وقد عملت Check Point Research مع أصحاب المصلحة الآخرين لتأجيل إصدار الثغرة الأمنية لإصلاح أكبر عدد ممكن من أخطاء الجهاز.

وأعلنت شركة Samsung أنها قامت بحل بعض مشكلات الهواتف الذكية في حزمة التحديث الأمني الأخير ​​والتي تم إصدارها في يناير من هذا العام ، ويجب أن تكون هواتف Galaxy الذكية ذات مستوى التحديث في مايو 2021 أو ما بعده قد تلقت هذا التحديث.

بالطبع ، أجهزة Galaxy التي تستخدم معالج نظام Samsung Exynos أو MediaTek Helio بدلاً من Qualcomm Snapdragon لم تتعرض أبدًا لهذه الثغرة الأمنية ، ومن الناحية النظرية ، لم تتأثر جميع شرائح نظام Snapdragon بهذه الثغرة الأمنية.

اجهزة قادمة جديدة من سامسونج

تعمل سامسونج على إطلاق مجموعة أجهزة جديدة في هذه السنة لعام 2021 حيث انتعشت أعمال الهواتف الذكية عن العام الماضي ، مع أعلى الإصدارات على الإطلاق, في محاولة في مواصلة المسار التصاعدي ، والعملاق الكوري الجنوبي في طريقه هذا العام لإطلاق الهواتف الذكية المتتالية.

حيث أعلنت بالفعل عن سلسلة Samsung Galaxy S21 الرائدة و Galaxy F52 و Galaxy M12 ومجموعة من العروض الأخرى, حيث تنتشر الشائعات بأن Samsung قد اصطفت عددًا قليلاً من الهواتف المحمولة القادمة لإطلاقها في عام 2021 على مستوى العالم.

والتي تعرف مع مجموعة أجهزة وتشمل Samsung Galaxy Z Fold 3 و Samsung Galaxy Z Flip 3 و Samsung Galaxy A82 5G و Samsung Galaxy M32 و Samsung Galaxy S21 FE.

سامسونج بدأت العمل على شبكات الجيل السادس

تعمل شركة Samsung على 6G من فترة زمنية ليست طويلة, حيث بدأت الشركة في البحث عن تقنيات شبكات 6G في عام 2019 عندما شكلت فريقًا مخصصًا للبحث والتطوير عبارة عن مجموعة خبرا في 6G.

لم تتطرق الشركة كثيرًا عن 6G منذ عام 2019, ومع ذلك ، تولى تشوي هيونغ جين، المهندس الرئيسي للأبحاث في شركة Samsung ، قيادة قسم شبكات 6G قبل شهرين ونصف, تم تكليف فريق جديد متخصص حتى يتم تسويق 6G ، بالإضافة إلى تحديد الجداول الزمنية لإطلاق الشبكة.

ولكنها في نفس الوقت خطة طويلة الأمد ينتظر إطلاق خدمة شبكات 6G في المرحلة التنافسية من التطوير ، ولن تحل محل 5G في أي وقت قريب .

ولكن يبدو أن شركة Samsung مستعدة أن تشارك رؤيتها للمستقبل في الأحداث القادمة, وسوف تناقش الشركة أيضًا كيف سوف يؤدي إطلاق العنان للقوة الكاملة 5G في النهاية إلى "إنشاء مجتمع أكثر تواصلًا مع العالم.

Windows 11
Windows 11

A group of news, information and leaks in the world of technology and science, including Twitter and exit from the Mention, and the design of the strange pixel.

And there are advantages in Google with Android 12 and Windows 11 news and serious gaps in Galaxy devices and Samsung news and the sixth generation, here are the details in this article.

Twitter and the feature to exit the Mention

You mentioned in a series of tweets that the number of notifications has become unbearable or that you simply no longer want to participate in said conversation.

Which is why Twitter is about to launch a new feature that you can stop and exit the tweet.

According to Dominic Camusi, one of its designers and expert on privacy strategies, this new feature will allow you to stop being reminded at the exact moment.

After receiving a notification from the user or in the context of tweets, once you no longer see the meaning of the word what they are doing in the platform.

Unlike the option where your followers can or can't reply to your tweets, which can only be done before you send them, using the Unmention feature.

This feature will come in handy when you encounter one of these users who is causing you annoyance, when you mention one of those, and in case you are not followed.

A special notification will appear and simply go out, in a way that the other user will not detect, but will not be able to remember you again in the mention.

Pixel Six Strange Design

It's the first to get major Android updates' but unfortunately, the company sometimes seems to lack ideas in the design department, however.

A recent leak indicates that this is no longer the final look, as the leaked images of what could be the Google Pixel 6 The new one is rather strange.

Leaker Jon Prosser recently posted a video on his YouTube channel Front Page Tech, showing off the possible design of the Google Pixel 6. This new device is unlike the previous versions; But it is strange and wonderful at the same time.

Prosser showed off the new Google Pixel 6 along with the Google Pixel Watch. He mentioned how he had real working photos of the device, but sent them to an expert to give us a sneak peek of what's to come without risking revealing its source.

Features announced by Google coming to Android 12

Android 12 has made its major breakthrough as Google has now released the second beta to the public, giving us access to a new build of the operating system. As with previous betas and developer previews, this is still a very early version of the software.

However, we can say that Google is improving and bringing a bunch of facets into its latest versions of Android. 

Media handling and notification support, privacy and interactive feedback improvements, and more polished notifications all come to the UI.

New features right from the start, with Android always about personalization and letting you select the right device, service and experience, by providing an open ecosystem that gives you choice, with Android to more than 3 billion user devices around the world.

Android 12 builds on everything you love about Android, focuses on building a personal phone with depth and new features, developing an operating system that is secure by default and private by design, and making all your devices work better together.

Today, the first beta version of Android 12 will be launched, and we give you a look at some of the features that will be available in the upcoming versions.

Windows 11 leaks

Images and leaks of Microsoft's upcoming Windows 11 operating system have been posted online, as screenshots were first posted on the Chinese site Baidu, the entire Windows 11 operating system has appeared online, complete with a new user interface, Start menu, and much more.

The new Windows 11 user interface and Start menu look very similar to what was found in Windows 10X. Microsoft simplified Windows for dual-screen devices, before scrapping this project in favor of Windows 11.

The biggest changes you'll notice can be found along the taskbar. Microsoft has centered the app icons here, and included a new start and menu button.

Microsoft also uses rounded corners throughout Windows 11. These corners appear in context menus, around apps, and File Explorer, and the Start menu itself also includes rounded corners. This is still an old version of Windows 11 that was leaked, so not everything is included yet.

We'll be expecting more changes to the apps included in Windows 11, but it looks like most of those apps aren't there yet, so expect to see a beta version of this coming soon for Windows Insiders to test.

You may have noticed a new icon in the Windows 11 taskbar, and it's called Widgets In the operating system, rumors have suggested that Microsoft is bringing back Windows Widgets, and this early version seems to include some.

Obviously this is a very old version of Windows 11, the tools are not fully loaded into the operating system, but are designed to develop and provide quick access to news, weather and other web content, and new features.

Serious loopholes in Galaxy devices

Recently, a very serious vulnerability was discovered in some smartphones using the Qualcomm Snapdragon system chip, which uses Android apps installed on the device to intercept calls.

The details of the vulnerability are not yet clear, and Check Point Research has worked with other stakeholders to delay the release of the vulnerability to fix as many device bugs as possible.

Samsung announced that it has resolved some smartphone issues in the latest security update package released in January of this year, and Galaxy smartphones with update level should have received this update in May 2021 or later.

Of course, Galaxy devices that use a Samsung system processor Exynos or MediaTek Helio rather than Qualcomm Snapdragon has never been exposed to this vulnerability.

And in theory, not all Snapdragon platform chips have been affected by this vulnerability.

New upcoming devices from Samsung

Samsung is launching a new device group this year for 2021 as the smartphone business has rebounded from last year, with the highest releases ever, in an attempt to continue the upward path, and the South Korean giant is on its way this year to launch consecutive smartphones.

It has already announced its flagship Samsung Galaxy S21 series, Galaxy F52, Galaxy M12 and a host of other offerings, as rumors circulate that Samsung has lined up a few upcoming mobile phones for its 2021 launch globally.

Which is known with a range of devices including Samsung Galaxy Z Fold 3, Samsung Galaxy Z Flip 3, Samsung Galaxy A82 5G, Samsung Galaxy M32 and Samsung Galaxy S21 FE.

Samsung started working on 6G networks

Samsung has been working on 6G for quite some time, as the company began researching 6G network technologies in 2019 when it formed a dedicated R&D team that is a 6G expert group.

The company hasn't touched much on 6G since 2019, however, Choi Hyung Jin, the chief research engineer at Samsung, took over the leadership of the 6G network division two and a half months ago.

But at the same time, it is a long-term plan that is awaiting the launch of the 6G network service in the competitive stage of development, and it will not replace 5G any time soon.

But it looks like Samsung is ready to share its vision for the future at upcoming events, and the company will also discuss how unleashing the full power of 5G will ultimately “create a community that is more connected to the world.”

Post a Comment